تفاصيل الخبر

محافظ الظاهرة يرعى فعاليات مسابقة الملتقى الادبي والفني للشباب في نسخته ال24

أكتوبر 16, 2018

انطلقت بكلية العلوم التطبيقية بولاية عبري بمحافظة الظاهرة فعاليات مسابقة الملتقى الادبي والفني للشباب في نسخته الرابعة والعشرين والذي تنظمه وزارة التراث والثقافة برعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير بن محمد آل مالك الشحي محافظ الظاهرة وبحضور عدد من أصحاب السعادة ممثلو ولايات محافظة الظاهرة في مجلس الشورى والمسؤولين والشيوخ وكوكبة من الشعراء والكتاب وهواة التصوير, والذي يستمر حتى الاربعاء القادم .
وحفل برنامج الملتقى على كلمة وزارة التراث والثقافة التي ألقتها فاطمة بنت خليفة الحوسنية مديرة مكتب وكيل الوزارة للشؤون الثقافية, أشارت فيها إلى أن الملتقى تأتي إقامته في إطار الحرص الذي توليه الوزارة والهادف إلى تنشيط الحراك الثقافي وتفعيل خارطة المشهد الثقافي في السلطنة. وذلك من خلال اتاحة الفرصة للمبدعين في تحرير طاقاتهم الفنية وابراز اقلامهم المبدعة وعرض مواهبهم المميزة.     
هذا وسوف يسدل الستار على فعاليات الملتقى في يومه الرابع صباح الأربعاء القادم حيث سيتم إلقاء كلمة المشاركين وقراءات للقصائد الفائزة في الشعر الفصيح والشعر الشعبي وفيلم وثائقي. عن الملتقى الحالي واعلان النتائج وتوزيع الجوائز على الفائزين في مجالات الملتقى .