تفاصيل الخبر

اللجنة الصحية بولاية ينقل تنظم ندوة حول فيروس كورونا

مارس 09, 2020

نظمت اللجنة الصحية بولاية ينقل ندوة حول فيروس كورونا ، تحت رعاية  سعادة الشيخ سيف بن عبدالله بن سالم المعمري والي ينقل ، وبحضور أعضاء اللجنة وممثلين عن المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة ومشايخ ورشداء الولاية ومديرو الدوائر الحكومية والقطاع الخاص بالولاية وعدد من أبناء الولاية.
واشتملت الندوة  على عدد من المحاضرات  حيث  قدم الدكتور محمود السكيتي مدير دائرة مراقبة ومكافحة الأمراض المعدية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الظاهرة محاضرة حول فيروس كورونا المستجد.
و تحدث الأستاذ صلاح العبري مدير دائرة المؤسسات الصحية الخاصة بالمحافظة عن دور المؤسسات الصحية الخاصة والإجراءات المتخذة لتفادي انتشار الفيروس.
كما قدم رئيس اللجنة الرئيسية لإدارة الطوارئ والكوارث الصحية الدكتور قيس المعمري ورقة عمل حول استعدادات اللجنة الرئيسية في التعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورنا .
وتحدثت الدكتورة زوينة الشيبانية عن مشاركة ودور أعضاء اللجان الصحية والفرق التطوعية في الحد من انتشار الفيروس.وناقشت الندوة عدد من المواضيع الصحية الاخرى المتعلقة بفيروس كورونا المستجد ودعت إلى تكاتف الجهود من جميع فئات المجتمع للحد من انتشاره .