تفاصيل الخبر

محافظ الظاهرة يلتقي بوزيري الثروة الزراعية والتجارة والصناعة

ديسمبر 15, 2020

استقبل سعادة نجيب بن علي بن أحمد الرواس محافظ الظاهرة بمكتبه معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ومعالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار وبحضور أصحاب السعادة الولاة بالمحافظة ، وعدد من المسؤولين الحكوميين. تم خلال اللقاء مناقشة المواضيع المتعلقة بالجوانب الاقتصادية والفرص الاستثمارية ومشاريع المدن الصناعية في محافظة الظاهرة إلى جانب مواضيع الأمن المائي والغذائي ومتابعة تنفيذ السدود في ولايات المحافظة.

بعدها توجه الحضور إلى غرفة تجارة وصناعة عمان _-فرع الظاهرة - حيث تم تدشين معرض للأسر المنتجة ومن ثم استمع الحضور إلى كلمة مقدمة من المختصين في الغرفة حول الفرص الاستثمارية والجوانب الاقتصادية والمشاريع القائمة وقيد التنفيذ بالمحافظة. كما تم تقديم عرض مرئي من قبل المهندس مدير عام مدينة عبري الصناعية حول اخر مستجدات المشروع والجدوى الاقتصادية من إنشاءه.

وفي ختام الزيارة توجه أصحاب المعالي والسعادة لزيارة مشروع شركة النماء للدواجن بولاية عبري وتم الوقوف على آخر مستجدات العمل فيه حيث يعتبر المشروع من أضخم المشاريع في ذات المجال في المنطقة ويأتي العمل فيه تعزيزا للنهج الحكومي في تعزيز الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي للحوم البيضاء في السوق المحلي.